دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-09

أمطار قياسية تتسبب في مقتل 8 على الأقل في كوريا الجنوبية

الرأي نيوز - قالت السلطات الكورية الجنوبية، الثلاثاء، إن 8 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في العاصمة سول والمناطق المحيطة بها، بعد أن تسببت أمطار غزيرة في انقطاع الكهرباء وغمرت الطرق ومحطات مترو الأنفاق.

وهطلت على الجزء الجنوبي من سول أمطار تجاوز منسوبها 100 ملليمتر في الساعة في وقت متأخر مساء الاثنين، مع سقوط 141.5 ملليمتر من الأمطار على أجزاء أخرى من المدينة، وهي كميات لم تشهدها منذ عقود، وفقا لوسائل إعلام محلية نقلا عن إدارة الأرصاد الجوية الكورية.

وبلغت كميات الأمطار المتراكمة التي تساقطت على سول 451 ملليمترا حتى الساعة 2:00 من مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، مع توقع مزيد من الأمطار.

وزار الرئيس الكوري الجنوبي المنتخب يون سوك يول الثلاثاء شقة لقي 3 من أفراد أسرة تقطنها حتفهم في الليلة السابقة بعد أن ملأت مياه الفيضانات السريعة مسكنهم.

وأفاد بيان صادر عن مكتب الرئيس أن يون أبلغ سكان المنطقة بأنه سيحاول ضمان عودة حياتهم إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن.

ولقي 5 أشخاص على الأقل حتفهم في سول و2 آخران في مقاطعة جيونجي المجاورة حتى الساعة 6:00 من صباح الثلاثاء، حسبما ذكر المكتب المركزي لمكافحة الكوارث وإجراءات السلامة.

وأوضح المكتب أن أربعة، بينهم ثلاثة من أفراد أسرة واحدة، لقوا حتفهم بعد غرقهم في مبان غمرتها الفيضانات، ويعتقد أن أحدهم تعرض للصعق بالكهرباء، وعُثر على شخص آخر تحت حطام محطة للحافلات، وتوفي الآخران في انهيار أرضي.

وأصيب 9 أشخاص على الأقل في تلك المناطق بينما اعتبر ستة في عداد المفقودين.

ورفع المكتب حالة التأهب إلى أعلى مستوى وطالب المؤسسات العامة والخاصة بتعديل ساعات عملها.

وأصدرت إدارة الأرصاد الجوية تحذيرات من هطول أمطار غزيرة في أنحاء العاصمة والمنطقة المحيطة بها وكذلك أجزاء من غانغوون ومقاطعة تشونغ تشيونغ.

وتتوقع الإدارة، أن يستمر هطول الأمطار الغزيرة على وسط البلاد حتى الأربعاء على الأقل.

رويترز
عدد المشاهدات : ( 1039 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .